Your search results

10 نصائح ضرورية لبيع منزلك بسرعة

Posted by admin on May 27, 2014
0
  1.  اخترUGP كوكيلك

– عند تحديد وكيل للعمل معه ، اطلب الإحالات من الأشخاص الذين تثق بهم والذين خاضوا العملية نفسها. وفكر في احتياجاتك الخاصة.

– هذا هو المكان الذي يأتي فيه سمسار العقارات “الموثوق به” لشركة  UGP.

  1.  تحقق من السوق

– لا يبيع البائع عادةً العقارات في شهري نوفمبر وديسمبر بسبب الكثير من الأنشطة والعطلات ، إذا كنت ترغب في بيع عقارك على الفور ، فاستهدف فصل الصيف أو فصل الربيع. يعد إدراج العقارات الخاصة بك في وقت مبكر من فبراير إلى منتصف العام أمرًا مثاليًا لبيع العقارات الخاصة بك.

  1.  الصورة المثالية هي نعم!

– الصور هي أول ما يراه المشترون المحتملون قبل القيام بزيارة عقارك. يمكنهم أن يقريرو من الصور ما إذا كانوا مهتمين أم لا. يجب أن تحتوي صور العقارات الجيدة على إضاءة جيدة يمكنها إبراز الديكورات الداخلية لمنزلك.

  1.  تطابق السعر

– يرغب الجميع في كسب الكثير من الشيء الذي يبيعونه ، ولكن من الأفضل أن تكون واقعيًا. ما دفعته لشراء المنزل أقل أهمية بكثير مما يمليه السوق في ذلك الوقت ، خاصة إذا كان هدفك هو البيع بسرعة. في حين أنك لست مضطرًا إلى خفض سعر منزلك من أجل بيع سريع ، إلا أنه يتعين عليك تسعيره بذكاء. للتحقق مما إذا كنت تبيع العقار بالسعر المناسب ، تحقق من السوق وكن على دراية به أيضًا.

  1. نظيفة ومرتبة

– بمجرد أن ترغب في بيع عقارك ، قبل التقاط الصور ، تأكد من إزالة الفوضى وتنظيف كل تلك الأشياء غير الضرورية في منزلك. سيساعدك هذا على إفراغ مساحة أكبر وجعلها تبدو أوسع في الواقع وفي الصور. كلما قلَّت الأشياء التي تشوش منزلك ، زادت قدرة المشترين على رؤية المساحة نفسها ، وليس العناصر التي تزدحم بها.

  1. إضفاء الطابع الشخصي على المنزل هو “لا

– يحتاج المشترون إلى رؤية أنفسهم يطابقون المنزل الذي يخططون لشرائه. كلما أسرعت في إزالة أي عناصر تضفي طابعًا شخصيًا على المنزل مثل الصور – الشهادات والجوائز وما إلى ذلك ، كان من الأفضل تقديم مساحة واسعة وغير مزدحمة للمشترين.

  1. الانطباع الأول هو الانطباع الوحيد

– يجب تزيين منزلك بطريقة تبرز أفضل ما به. بغض النظر عن مدى جودة المظهر الداخلي لمنزلك ، فقد حكم المشترون بالفعل على منزلك قبل أن يمروا عبر الباب. ليس لديك فرصة ثانية لترك انطباع أول.

  1.  لا تقم بتغيرات كثيرة في العقار

– إصلاحات سريعة قبل البيع تؤتي ثمارها دائمًا. ربما لن تسترد أموالك إذا نفذت مشروع تحسين ضخم قبل طرح منزلك في السوق.

  1. خزانة نصف فارغة ومطبخ جيد

– التخزين هو شيء يبحث عنه كل مشتر ولا يمكن أن يحصل على ما يكفي منه. خذ نصف الأشياء من خزانتك ثم رتب ما تبقى هناك بدقة. لاحظ أيضًا أنك لا تبيع منزلك فحسب ، بل تبيع مطبخك بالفعل. المنزل مع مطبخ جيد ونظيف ومرتب, هو كل شيء خاصة بالنسبة للمشترين من نوع العائلة.

  1.  قبول الملاحظات

– اعرف بالضبط ما تفعله بشكل صحيح وما هو خاطئ ، لذلك من المهم الحصول على تعليقات واضحة من كل مشتري يأتي من باب منزلك. تأكد من أن السمسار الخاص بك يتابع دائمًا مع المشترين للحصول على آرائهم بشأن العقار ومعرفة ما أعجبهم أو لم يعجبهم بشأن ما شاهدوه.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Compare Listings